العمل: هيئة رعاية الطفولة تعقد اجتماعاً للجنة الرصد والإبلاغ

0 223

عقـدت اللجنة الوطنية العليا للرصد والابلاغ المشكلة بموجب الامر الديواني 86 لسنة 2021 في هيئة رعاية الطفولة اجتماعاً مع الفريق القطري للرصد والابلاغ التابع للامم المتحدة لبحث سبل التعاون مع الفريق الاممي والحيلولة دون أخذ أي اجراءات بحق العراق تحت طائلة قرارات مجلس الامن الدولي ذات الصلة.
وقالت مدير مكتب هيئة رعاية الطفولة غادة محسن الرفيعي ان الاجتماع الذي عقد يوم الاثنين الموافق 22-8-2022 ناقش مجموعة من الموضوعات المدرجة ضمن جدول الاعمال من بينها بحث ومناقشة تفاصيل مسودة خطة العمل المقدمة من فريق الامم المتحدة المعني بالرصد والتبليغ.
وبينت الرفيعي ان الطرفين اتفقا على اجراء بعض التعديلات على مسودة الخطة لانضاجها والاتفاق على صيغتها النهائية ومن ثم التوقيع عليها من قبل الطرفين.
من جهته اوضح مدير المركز الاعلامي في وزارة العمل نجم العقابي ان اللجنة الوطنية العليا المختصة بالرصد والابلاغ التي تشكلت بموجب الامر الديواني 86 لسنة 2021 برئاسة وزير العمل والشؤون الاجتماعية تضم في عضويتها ممثلين عن وزارات : (العمل والشؤون الاجتماعية، والخارجية، والداخلية، والدفاع، والتربية، والعدل، ومفوضية حقوق الانسان، ومستشارية الامن القومي، ودائرة تمكين المرأة في الأمانة العامة لمجلس الوزراء).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.