العمل: قسم شؤون المواطنين في هيئة الحماية الاجتماعية يستقبل أكثر من (4000) شكوى واستفسار

0 243

استقبلـت شعبتا المتابعة والخط الساخن في هيئة الحماية الاجتماعية بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية (4821) شكوى واستفسارا خلال شهر آب المنصرم، إذ استقبلت شعبة المتابعة (1550) شكوى واستفسارا في حين استقبلت شعبة الخط الساخن (3271) شكوى واستفسارا.
وذكر مدير قسم شؤون المواطنين ياسين شريف عبدالله ان الشكاوى والاستفسارات توزعت بين (73) حالة لمواطنين مطلوب بحث ميداني لهم و(1392) حالة بحاجة لتدقيق بيانات و(117) حالة لمواطنين اظهرت نتائج التخطيط انهم فوق مستوى خط الفقر و(2574) حالة لمواطنين ارسلت بياناتهم لوزارة التخطيط و(55) مواطناً تم تأشير شمولهم تمهيداً لاصدار البطاقة الذكية لهم و(404) حالات لمواطنين تم اصدار بطاقات الـ(كي كارد) لهم بعد اكمال الإجراءات المالية والقانونية كافة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.