ميسي: مستعدون للأمور السيئة.. والخسارة ستأتي للأرجنتين

0 355

تحدث ليونيل ميسي، نجم منتخب الأرجنتين، عن الضغوط التي يواجهها راقصو التانجو قبل كأس العالم 2022، المقرر إقامته في قطر خلال الفترة من 20 نوفمبر/تشرين الثاني إلى 18 ديسمبر/كانون الأول.
وقال ميسي، في تصريح أبرزته صحيفة “ماركا” الإسبانية: “على مستوى الضغط، أعتقد أنه يتعين علينا عزل أنفسنا عن كل ما يعيشه الناس.. فالبرغم من أن لدينا آمالًا كبيرة، إلا أننا أيضًا واقعيون وندرك أننا نتحدث عن كأس العالم”.
وأضاف: “إنها بطولة صعبة للغاية. التفاصيل تكون حاسمة، وقد تجعلك خارج البطولة. اللاعبون يدركون ذلك ومهما كانت المباراة، سيلعبونها بنفس الحدة والتركيز وأعتقد أن هذا مهم للغاية. نعرف إننا لن نكون أبطالًا منذ البداية”.
وحول سلسلة عدم الهزيمة لمنتخب الأرجنتين، قال ميسي: “بخلاف حقيقة أنها إحصائية جيدة وسجل سيبقى في التاريخ إذا حققنا هدفنا وحطمنا رقم إيطاليا، لكننا لا نفكر في ذلك أيضًا، وبالتأكيد الخسارة ستأتي للأرجنتين في مرحلة ما، وسنتجاوزها”.
وأردف: “هذه المجموعة مستعدة للأمور السيئة. لقد بدأنا من مجموعة سيئة تم تشكيلها عندما خسرنا أمام البرازيل بنصف نهائي بكوبا أمريكا عام 2019، ومن هناك أصبحنا ما نحن عليه الآن. أعتقد أننا سنكون مستعدين، وآمل ألا يكونوا بهذا السوء الذي كنا عليه في ذلك الوقت، لكننا بخير”.
ووجه ميسي رسالة للجماهير قال فيها: “كما هو الحال دائمًا، نقول نفس الشيء قبل بعض البطولات المهمة.. ممتنون لكل الحب كما هو الحال دائمًا.. أنا متحمس مثلكم”.
وختم: “دعونا نأمل أن نقدم أفضل ما لدينا كما هو الحال دائمًا ونحارب ضد أي فريق لأن هذه المجموعة تحارب في كل مباراة بنفس الحدة سواء لعبنا بشكل أفضل أو أسوأ.. ليس لدي شك في أنهم لن يتنازلوا عن أي شيء، ويمكنهم الخروج بأفضل نتيجة ممكنة، وأتمنى أن يساعدنا الله”.انتهى29/ح

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.