لجنة الثقافة تبارك فوز المنتخب الوطني ببطولة خليجي ٢٥ وتشيد بتنظيمها ودور الاعلام ومواقف أبناء البصرة الفيحاء

0 212

باركت لجنة الثقافة والسياحة والآثار والاعلام في مجلس النواب للشعب العراقي فوز المنتخب الوطني العراقي ببطولة خليجي ٢٥، مشيدة بادارة تنظيم البطولة والدور الاعلامي الذي عمل على نقل الاحداث بالصوت والصورة للجمهور الرياضي والمتابعين، والمواقف المشرفة لابناء الشعب العراقي وابناء البصرة الفيحاء باستقبال الضيوف عربا وأجانب.
واعرب رئيس السن للجنة والسادة الاعضاء، عن سعادتهم بهذا الانجاز الرائع الذي تزامن بفوز المنتخب الوطني بكأس خليجي ٢٥، ونجاح البطولة بكل مفاصلها، مضيفين إننا نفتخر بتألق هذه البطولة التي فتحت الابواب جميعها على العراق، وأظهرت الكرم والطيبة العراقية من خلال استقبال الضيوف في بيوتات البصرة العريقة واهلها الذين يمثلون تاريخ العراق واصالته.
وبينت اللجنة ان النتائج المبهرة التي تمخضت عن البطولة بغض النظر عن الفائز او الخاسر، ستكون انطلاقا لنجاح العراق في تمتين علاقاته السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية مع محيطه العربي والخليجي والاقليمي، معتبرة هذا الكرنفال هو نجاح للعراق الذي عانى الكثير منذ عقود من الزمن بسبب الحروب والارهاب.
وكررت اللجنة مباركتها لابناء الشعب العراقي والقائمين على تنظيم البطولة والشعب البصري الفوز بحب الناس وجمهور دول الخليج بالخصوص، لانه عكس الصورة الحقيقية للعراق باصالته وطيبته وتاريخه العريق.

لجنة الثقافة والسياحة
والآثار والاعلام
في مجلس النواب
١٩ كانون الثاني ٢٠٢٣

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.