كلاسيكو الأرض.. موعد جديد ومواجهة مرتقبة بين برشلونة وريال مدريد سيف معتز محي

0 238

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم يوم غد الاحد صوب ملعب “كامب نو” الذي يستضيف واحدا من أكثر مباريات كرة القدم مشاهدة في العالم، بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد، في إطار منافسات بطولة الدوري الإسباني.

المواجهة النارية ستدور في الجولة الـ 26 من الليجا حيث سيتواجه الفريق صاحب خط الهجوم الأقوى برصيد 51 هدفًا مع أقوى دفاع بالبطولة ، والذي لم يستقبل سوى 8 أهداف فقط .

المباراة لا تقبل التوقعات أو التكهنات ولكنها ستسير وفق حالة الفريقين ، تبعًا لهدف كلًا منهما حيث يطمح برشلونة في التحليق بعيدًا بقمة الليجا بينما يعمل الريال على تعطيل النادي الكتالوني وتقليص فارق النقاط بينه وبين القمة، والذي يصل إلى تسع نقاط.

الملفت في برشلونة أنه فاز في تسع مباريات بهدف دون رد ، وهو ما قد يجعله يتبع نفس الطريقة أمام الريال، فهل جهز أنشيلوتي أسلحته لمواجهة خطة البلوجرانا المتكررة حال ظهورها من جديد على الكامب نو؟!.

تشافي امامه هدف كبير عند مواجهته لريال مدريد في الكامب نو حيث يطمح في تحقيق انتصار سيكفل له زيادة الفارق مع البلانكو لـ 12 نقطة فضلًا عن تحطيم عقدة ملعب برشلونة في مواجهة الريال.

فلم يتمكن برشلونة من الفوز في الأربع مواجهات الأخيرة مع الريال على الكامب نو حيث خسر مباراتين وتعادل في مثلهما ، مما يجعل الرغبة حاضرة في تحطيم تلك العقدة وعودة الانتصارات على ملعب برشلونة..فهل سيتمكن تشافي من فعلها ليكون رابع فوز له في مباراة رسمية أمام البلانكو؟.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.