الاتحاد الكويتي للاعلام الالكتروني ورئيسه بين المكرمين في مؤتمر (من الكويت نبدأ…والى الكويت ننتهي).

0 150

سيتم خلال المؤتمر الوطني الذي يقام الاحد المقبل بعنوان (من الكويت نبدأ…والى الكويت ننتهي) تكريم عدد من الشخصيات الكويتية التي بذلت كل السبل لرفعة ونهضة البلاد ومن بينهم رئيس الاتحاد الكويتي للاعلام الالكتروني فيصل خليفه الصواغ .
وقال رئيس اللجنة الاشرافية العليا للمؤتمر يوسف الياسين ان الهدف من المؤتمر هو تعزيز التلاحم والتعاون والتسامي على الجراح من أجل الاسهام في رفعة وتطور وتقدم الوطن.
 ومن المقرر ان تنطلق فعاليات المؤتمر في نسخته ٢١ يوم الاحد المقبل بهدف التركيز على نشر مفاهيم الوسطية وعدم الغلو في الأفكار والسلوك عبر اتباع تعاليم الدين الإسلامي والتمسك بتقاليد المجتمع الكويتي الأصيلة.
وذكر أن المؤتمر الذي ستحتضنه مكتبة البابطين المركزية للشعر العربي يهدف إلى الكشف عن مناقب شخصيات كويتية بذلت كل السبل لرفعة ونهضة البلاد وسيقوم بتكريمهم وهم محمد الرومي والوزير الاسبق عبدالرحمن الغنيم والنوخذة يعقوب اليتامى ومساعد المسلم والمربية الفاضلة لطيفة السنان والنوخذة محمد المدعج.
واضاف ان المؤتمر سيكرم ايضا منصور معرفي والوزير الاسبق علي البغلي وموضي القناعي وعزيزة البسام والسفير الاسبق غازي الريس والأديب والشاعر فاضل التيلجي وفيصل خليفه الصواغ 
واحد الاشارة ان المؤتمر الوطني (من الكويت نبدأ…والى الكويت ننتهي) هو مبادرة وطنية انطلقت عام 2007 وتقوم بتكريم عدد من الشخصيات الوطنية الكويتية تقديرا لما قدموه للوطن ولتعريف الجيل الحالي بمناقبهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.