نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله يستقبل وفداً من شيوخ ووجهاء محافظة النجف الأشرف، ويؤكد على ضرورة التمسك بالهوية الوطنية وتقوية آواصر المحبة والأخوة بين مكونات الشعب.

0 211

. إستقبل نائب رئيس مجلس النواب العراقي د.شاخەوان عبدالله أحمد في مكتبه الرسمي ببغداد اليوم الإثنين 2023/7/10 وفداً من شيوخ ووجهاء العشائر في محافظة النجف الأشرف ترأسه الأمير علي أحمد آل حاتم – أمير إمارة بني حسن في العراق، والسيد زيد عماد الزاملي، وحضر اللقاء الأمير عز العرب الحميري مستشار نائب الرئيس لشؤون العشائر، وفي البداية أعربوا أعضاء الوفد الضيف عن سعادتهم وإمتنانهم لحفاوة الإستقبال، وأشادوا بدور نائب الرئيس داخل المؤسسة التشريعية وتواصله المستمر مع أهلنا في الوسط والجنوب، فيما تم بحث الأوضاع العامة من الجوانب الخدمية والأمنية في عموم محافظات العراق، والدور الكبير والمهم للعشائر الأصيلة في تعزيز الإستقرار والسلم المجتمعي، كما جرى الحديث عن التاريخ والنضال المشترك بين الأخوة العرب والكورد وباقي المكونات في زمن النظام البائد.
🔸 عبدالله من جانبه أكد على ضرورة التمسك بالهوية الوطنية وتقوية آواصر المحبة والأخوة بين جميع مكونات الشعب، وبذل المزيد من المساعي والجهود الرامية لمحاربة الفساد وتنفيذ المشاريع الخدمية، وإقرار القوانين بما يعزز من حالة الأمن والإستقرار والإزدهار في عموم البلاد.

المكتب الإعلامي لنائب رئيس مجلس النواب العراقي
الإثنين 10 تموز 2023

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.